بنرات إعلانية Things To Know Before You Buy

Wiki Article



Being driving glass, a two-sided banner might be displayed from The within and out, typically setting up recognition involving buyers and caretakers. Three-sided banners in many cases are captivating as There may be dimension and may be embellished otherwise. The greater sides that exist, the more angles the banner handles, which happens to be a probability wherever a two-sided banner will not encounter the viewer from Heart in the home or streets.

يمكن تصنيف عملية تصميم بنرات إعلانية في نوعين أساسيين يستهدف كل نوع منهما فئة محددة من العملاء، ولكل نوع صفات وخصائص يتميز بها عن الأنواع الأخرى، هذان النوعان هما البنرات المطبوعة، والبنرات الرقمية. 

تم النشر في: تصميم جرافيك محمد محسن كاتب محتوى ومترجم. مهتم بريادة الأعمال والتسويق، التقنية ومجالات أخرى. وظفني مقالات ذات صلة

تساعد صور المنتجات المادية العملاء على الشعور بالمنتج وتخيله، الأمر الذي يحفّز العميل على إتمام عملية الشراء إذا كان مهتمًا بالفعل بهذا المنتج أو الخدمة.

تصميم بنر مميز احترافي بألوان زاهية تُثير إعجاب عملائك و زبائنك أصبح اليوم أكثر سهولة مع تصميمك

وكمثال على اتساق تصميم البنر مع هوية العلامة التجارية من عدمه، لنفترض مثلًا أن أحد المصممين يعمل على تصميم بنر للعلامة التجارية كوكاكولا، فاستخدَم مزيجًا من تدريجات اللون الأزرق، فلا شك أن ثمة خطأ كبير في مجاراة هوية العلامة المشهورة بين الجمهور باللون الأحمر، ولا يُعدّ هذا تقييدًا للإبداع بالتأكيد، إذ كان الأجدر بتصميمه الإبداعي أن يتحرك بالتوازي مع هوية العلامة التجارية لا أن يُحدِث اضطرابًا فيها بمخالفتها.

هل تبحث عن أفضل وسيلة لجذب العملاء عبر الطباعة الممتازة ؟

يصادف رواد المواقع الإلكترونية عددًا كبيرًا من الشعارات والإعلانات خلال التنقل بين صفحةٍ وأخرى، حيث تستحوذ الإعلانات الصغيرة ذات الشكل المستطيل على كافةِ أنواع صفحات الويب وتتفاوت فيما بينها من حيث الموضوع والمظهر، ويُطلق على هذه العناصر اسم البنرات الإعلانية .

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توجيه الجمهور إلى مواقع الويب: يمكن للبنرات الاعلانية أن تساعد في زيادة حركة المرور إلى مواقع الويب أو الصفحات الهامة.

تحديد تكلفة البنرات الاعلانية يتم بناءً على عدة عوامل ونماذج مختلفة. هنا سنستعرض النماذج الثلاثة الرئيسية لتحديد تكلفة البنرات الاعلانية:

تتنوع أحجام البانرات لتلبية احتياجات العلامات التجارية واستراتيجياتها الاعلانية، ويمكن اختيار الحجم المناسب وفقًا للغرض من الإعلان والجمهور المستهدف.

ينصح بنرات إعلانية باختيار كلمات وصور جذابة تثير انتباه الأفراد وتشجعهم على زيارة الرابط، مع الأخذ بالاعتبار بسمعة وشهرة الموقع والانتباه إلى حجم وموقع البانر.

متابعة التريندات الحالية والسعي لربط أي تريند متعلق بمجالك بفكرة التصميم ليكون أكثر احترافية وجاذبية

Report this wiki page